دراسات في الاقتصاد والأعمال التحفيز والحوافز دراسة مقارنة
DOI:
https://doi.org/10.37376/deb.v15i2-1.3036الملخص
الهدف من هذه المقالة هو دراسة كيفية اختلاف نظام السوق الحرة عن النظرية العالمية الثالثة في التعامل مع مشكلة الدافع والحوافز. بعض الأساليب لتحفيز المنتجين في تتم مناقشة نظام السوق الحر ، مثل تقاسم الأرباح ، واستخدام الإدارة العامة للمشاركة ، والإدارة بالأهداف ، وإثراء الوظائف.التنزيلات

التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 دراسات في الاقتصاد والتجارة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.