الذكاء الوجداني لدى عينة من طلبة كلية التربية-المرج
DOI:
https://doi.org/10.37376/1570-000-043-001الملخص
هدفت الدراسة إلى التعرف مستوى الذكاء الوجداني والفروق فيه تبعاً للنوع والتخصص لدى طلاب كلية التربية المرج,وتكونت عينة الدراسة من 74 طالباً وطالبةً ( 13 طالب اً, 61 طالبة ) , واستُخدم لجمع البيانات مقياس الذكاء الوجداني لبار- أون, ترجمه : عجوة , 2003 , و توصلت الدراسة إلى: تمتع أفراد العينة بمستوى عالٍ من الذكاء الوجداني, كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في الذكاء الوجداني ترجع للنوع (ذكور-إناث) والتخصص(تطبيقي-إنساني) .
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
التنزيلات
منشور
2022-09-13
كيفية الاقتباس
صالح د. ح. ا., الدرسي د. ا. ب., & مخلوف د. ع. م. ر. . (2022). الذكاء الوجداني لدى عينة من طلبة كلية التربية-المرج. المجلة الليبية العالمية, (43). https://doi.org/10.37376/1570-000-043-001
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 المجلة الليبية العالمية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.