دراسة نظرية لتحليل الأخطاء الإملائية لدى الطلبة الليبيين في تعلم اللغة الفرنسية

المؤلفون

  • طاهر راف الله

DOI:

https://doi.org/10.37376/glj.vi58.3705

الكلمات المفتاحية:

تعلم، تعليم، تحليل الأخطاء، الفرنسية كلغة أجنبية، التعبير الكتابي

الملخص

تعتبر الكتابة من أهم المهرات في تعلم وتعليم اللغة الفرنسية , وهي من أهم الصعوبات التي تواجه الطلبة العرب في تعلم اللغات .

تعليم أو تدريس اللغة الفرنسية يؤدي إلى تداخل مع اللغة العربية , ينتج عن هذا التداخل حدوث الأخطاء الإملائية .

تهدف هذه الدراسة غلى تحليل الأخطاء المتكررة للطلبة خلا تعلمهم اللغة ( المشاكل والمفاهيم ) والبحث في مصادرها وأسبابها .

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2023-07-13

كيفية الاقتباس

راف الله ط. (2023). دراسة نظرية لتحليل الأخطاء الإملائية لدى الطلبة الليبيين في تعلم اللغة الفرنسية . المجلة الليبية العالمية, (58). https://doi.org/10.37376/glj.vi58.3705

إصدار

القسم

Articles