دراسة نظرية لتحليل الأخطاء الإملائية لدى الطلبة الليبيين في تعلم اللغة الفرنسية
DOI:
https://doi.org/10.37376/glj.vi58.3705الكلمات المفتاحية:
تعلم، تعليم، تحليل الأخطاء، الفرنسية كلغة أجنبية، التعبير الكتابيالملخص
تعتبر الكتابة من أهم المهرات في تعلم وتعليم اللغة الفرنسية , وهي من أهم الصعوبات التي تواجه الطلبة العرب في تعلم اللغات .
تعليم أو تدريس اللغة الفرنسية يؤدي إلى تداخل مع اللغة العربية , ينتج عن هذا التداخل حدوث الأخطاء الإملائية .
تهدف هذه الدراسة غلى تحليل الأخطاء المتكررة للطلبة خلا تعلمهم اللغة ( المشاكل والمفاهيم ) والبحث في مصادرها وأسبابها .
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
![](https://journals.uob.edu.ly/public/journals/8/article_3705_cover_ar_IQ.png)
التنزيلات
منشور
2023-07-13
كيفية الاقتباس
راف الله ط. (2023). دراسة نظرية لتحليل الأخطاء الإملائية لدى الطلبة الليبيين في تعلم اللغة الفرنسية . المجلة الليبية العالمية, (58). https://doi.org/10.37376/glj.vi58.3705
إصدار
القسم
Articles