Second Language Learning: A case study
DOI:
https://doi.org/10.37376/jofoa.vi46.2651الكلمات المفتاحية:
TESS teachers, English language, second language learning.الملخص
الغرض من هذه البحث هو تقديم مناقشة بشأن القضايا التي أثارها معلمون التيسول (معلمون اللغة الانجليزية لغير المتحدثين بها) نتيجة للتغيرات التي طرأت على اللغة الانجليزية. بعبارات بسيطة ، هي دراسة تركز على تحديد وتحليل أخطاء المتعلمين ، وكذلك استكشاف الأسباب الكامنة وراء هذه الأخطاء ، باستخدام الطرق المفاهيمية والنظرية فيما يتعلق بتعلم اللغة الثانية والتي قد تنعكس على هذه الأخطاء. وفقًا لمايلز وميتشل (2004: 5) ، فإن تعلم اللغة الثانية "هو تعلم أي لغة ، إلى أي مستوى ، شريطة أن يتم تعلم اللغة الثانية فقط في وقت ما بعد اكتساب اللغة الأولى". باختصار ، ركزت دراسة الحالة لهذا البحث على اثنين من المتعلمين من نفس الخلفية الثقافية ، ولكن لديهم تجارب مختلفة في تعلم اللغة الثانية. بعض أخطاء المتعلمين قد وضحت في البحث وفقا للسياق الاجتماعي ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى
التنزيلات
