Students’ Attitudes Towards the Use of Games in Grammar Learning

المؤلفون

  • نسرين صالح

DOI:

https://doi.org/10.37376/jofoa.vi49.2637

الكلمات المفتاحية:

القواعد النحوية, الأنشطة الترفيهية, الحوافز.

الملخص

هذه الدراسة تهدف إلي استكشاف مدى فعالية استخدام الألعاب والأنشطة الترفيهية في تدريس مادة القواعد النحوية للغة الانجليزية من وجهة نظر الطلبة. آراء الطلبة جمعت من خلال استبيان وخضعت للتحليل البياني. أظهرت النتائج أن الطلبة يجدون أن تعلم مادة القواعد النحوية للغة الانجليزية عن طريق استخدام الأنشطة الترفيهية له اثر فعال بشكل إيجابي على تحصيلهم العلمي للمادة, وأيضا علي تحفيزهم وترغيبهم في دراسة المادة بشكل عام.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2022-09-18

كيفية الاقتباس

Salah, N. (2022). Students’ Attitudes Towards the Use of Games in Grammar Learning. مجلة كلية الاداب, (49). https://doi.org/10.37376/jofoa.vi49.2637

إصدار

القسم

Articles