الأهداف التربوية نقطة البداية في العملية التربوية
DOI:
https://doi.org/10.37376/jofoa.vi12.2860Abstract
لقد زاد الاهتمام بالأهداف التربوية الخاصة في الخمسينات من هذا القرن، متأثرة بالمدرسة السلوكية في علم النفس، واجريت أبحاث ودراسات كثيرة جدا في هذا الميدان في العقدين التاليين ، واعطت هذه الجهود ثمارا ناضجة تحتل مكانة مرموقة في التربية والتعليم، وساهمت جهات كثيرة في تبني فكرة الأهداف التربوية، وتعتبر التقنيات التربوية احدى هذه الجهات، التي تضع أهمية بالغة على كتابة الأهداف التربوية، وتری بانها يجب أن تكون نقطة البداية في كل عملية تعليم وتعلم، وانها يجب أن تصاغ بشكل واضح لكي تفيد بذلك كل مساهم في هذه العملية.
Downloads

Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2022 Journal of the Faculty of Arts

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.