تأثير القلق على أداء الطلبة في مهارة المحادثة في قسم اللغة الإنجليزية كلية التربية قمينس

المؤلفون

  • سليمان ادريس
  • احلام رضوان

DOI:

https://doi.org/10.37376/asj.vi2.86

الملخص

أجريت هذه الدراسة لتوضيح أن قلق التعلم كما يعرفه علماء النفس مرض مرتبط بالعملية التعليمية ويجب التغلب عليه أو
تقليلة من أجل تسهيل عملية التعلم السلس دون عوائق قد تعيق الأداء. هناك أيضا اهتمام مصاحب بالمهارات اللغوية ، وقد يكون
التحدث إحداها ، حيث يتولد هذا الشعور من قبل بعض متعلمي اللغة الأجنبية وهذا هو الموضوع الرئيسي لهذه الورقة البحثية
المتواضعة لأنها تلقي الضوء على أنواع القلق ، الأسباب وطرق المعالجة بالاعتماد على البيانات المأخوذة من عينة مجتمع البحث
باستخدام الاستبيان.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
The Effects of Anxiety on English Department Students` Speaking Performance in Faculty of Education in Qemenis

التنزيلات

منشور

2021-05-03

كيفية الاقتباس

ادريس س., & رضوان ا. (2021). تأثير القلق على أداء الطلبة في مهارة المحادثة في قسم اللغة الإنجليزية كلية التربية قمينس . مجلة المنارة العلمية, (2). https://doi.org/10.37376/asj.vi2.86

إصدار

القسم

Articles