تأثير القلق على أداء الطلبة في مهارة المحادثة في قسم اللغة الإنجليزية كلية التربية قمينس
DOI:
https://doi.org/10.37376/asj.vi2.86الملخص
أجريت هذه الدراسة لتوضيح أن قلق التعلم كما يعرفه علماء النفس مرض مرتبط بالعملية التعليمية ويجب التغلب عليه أو
تقليلة من أجل تسهيل عملية التعلم السلس دون عوائق قد تعيق الأداء. هناك أيضا اهتمام مصاحب بالمهارات اللغوية ، وقد يكون
التحدث إحداها ، حيث يتولد هذا الشعور من قبل بعض متعلمي اللغة الأجنبية وهذا هو الموضوع الرئيسي لهذه الورقة البحثية
المتواضعة لأنها تلقي الضوء على أنواع القلق ، الأسباب وطرق المعالجة بالاعتماد على البيانات المأخوذة من عينة مجتمع البحث
باستخدام الاستبيان.
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات
منشور
2021-05-03
كيفية الاقتباس
ادريس س., & رضوان ا. (2021). تأثير القلق على أداء الطلبة في مهارة المحادثة في قسم اللغة الإنجليزية كلية التربية قمينس . مجلة المنارة العلمية, (2). https://doi.org/10.37376/asj.vi2.86
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 مجلة المنارة العلمية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.