Second Language Learning A case study of two second language learners

المؤلفون

  • صالحة مفتاح

DOI:

https://doi.org/10.37376/jofoa.vi45.2632

الكلمات المفتاحية:

معلمون اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها، الطرق المفاهيمية، تعليم اللغة الإنجليزية.

الملخص

 الغرض من هذه البحث هو تقديم مناقشة بشأن القضايا التي أثارها معلمون التيسول (معلمون اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها) نتيجة للتغيرات التي طرأت على اللغة الإنجليزية.   بعبارات بسيطة، هي دراسة تركز على تحديد وتحليل أخطاء المتعلمين، وكذلك استكشاف الأسباب الكامنة وراء هذه الأخطاء، باستخدام الطرق المفاهيمية والنظرية فيما يتعلق بتعلم اللغة الثانية والتي قد تنعكس على هذه الأخطاء. هذا وركزت دراسة الحالة لهذا البحث على اثنين من المتعلمين من نفس الخلفية الثقافية، ولكن لديهم تجارب مختلفة في تعلم اللغة الثانية.  بعض أخطاء المتعلمين قد وضحت في البحث وفقا للسياق الاجتماعي ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
Second Language Learning  A case study of two second language learners

التنزيلات

منشور

2022-09-18

كيفية الاقتباس

Muftah, S. . (2022). Second Language Learning A case study of two second language learners. مجلة كلية الاداب, (45). https://doi.org/10.37376/jofoa.vi45.2632

إصدار

القسم

Articles

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين