Examining Students’ Perceptions of Accounting Education in Libya
DOI:
https://doi.org/10.37376/sjuob.v34i2.3221الكلمات المفتاحية:
التعليم المحاسبي، الأداء المحاسبي، الجامعات الليبية.الملخص
في الآونة الأخيرة، تم استخدام اراء الطلاب كأداة لتحسين طريقة التعليم وفهم الطلاب. هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اراء الطلاب اتجاه التعليم المحاسبة في ليبيا. وتتكون البيانات المجمعة عن التعليم المحاسبي من أداء اعضاء هيئة التدريس وجودة المقررات ونظام التقييم لعينة عشوائية من الطلاب في جامعات ليبيا وتم تحليل هذه البيانات باستخدام الإحصاء الوصفي وANOVA أحادي الاتجاه. أظهرت نتائج الدراسة رضا الطلاب عن أداء المدرسين وجودة المقررات ونظام التقويم.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 مجلة جامعة بنغازي العلمية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.