Examining Students’ Perceptions of Accounting Education in Libya

المؤلفون

  • Mohamed Issa

DOI:

https://doi.org/10.37376/sjuob.v34i2.3221

الكلمات المفتاحية:

التعليم المحاسبي، الأداء المحاسبي، الجامعات الليبية.

الملخص

في الآونة الأخيرة، تم استخدام اراء الطلاب كأداة لتحسين طريقة التعليم وفهم الطلاب. هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اراء الطلاب اتجاه التعليم المحاسبة في ليبيا. وتتكون البيانات المجمعة عن التعليم المحاسبي من أداء اعضاء هيئة التدريس وجودة المقررات ونظام التقييم لعينة عشوائية من الطلاب في جامعات ليبيا وتم تحليل هذه البيانات باستخدام الإحصاء الوصفي وANOVA أحادي الاتجاه. أظهرت نتائج الدراسة رضا الطلاب عن أداء المدرسين وجودة المقررات ونظام التقويم.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2021-12-23

كيفية الاقتباس

Issa , M. . (2021). Examining Students’ Perceptions of Accounting Education in Libya . مجلة جامعة بنغازي العلمية, 34(2). https://doi.org/10.37376/sjuob.v34i2.3221

إصدار

القسم

العلوم الانسانية