إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
مجلة كلية التربية العلمية
  • سياسة المجلة
    • سياسة المجلة في المساهمة في التأليف
    • سياسة التعامل مع الشكاوى وطلبات الطعن بقرار المحكم
    • سياسة الملكية الفردية
    • خيارات وكيفية التصحيح بعد النشر
    • سياسة تضارب المصالح
    • سياسة مشاركة البيانات
    • سياسة المجلة في حال اكتشاف الانتحال
    • سياسة المجلة من حيث عدد كلمات البحث الذي يُقبل للنشر
    • سياسة الكشف عن الاستلال
    • بيان الخصوصية
    • رسوم النشر
  • التحكيم وأخلاقيات المجلة
    • كيفية التحكيم
    • قواعد المراسلة
    • أخلاقيات النشر
    • مواصفات البحث
    • المعايير الأخلاقية المتوقعة للمؤلفين
    • المعايير الأخلاقية المتوقّعة من المحكّمين
    • المعايير الأخلاقية المتوقعة من رئيس التحرير
    • مسؤوليات المحرر
    • مسؤوليات المؤلف
    • مسؤوليات المراجع
    • مسؤوليات الهيئة الاستشارية
    • تغيير أو تعديل البحث المنشور
    • شروط النّشر ومواصفات البحث
  • عن
    • عن المجلة
    • طلبات النشر
    • هيئة التحرير
    • الهيأة الاستشاريّة
    • بيان الخصوصية
    • عنوان الاتصال
  • الحالي
  • المحفوظات
  • الإعلانات
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. الدخول

الدخول

الدخول
التسجيل

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

برامج فحص الاستلال العلمي

برامج كشف عن الإستلال العلمي

الفهرسة والتصنيف

الفهرسة والتصنيف

بيانات المجلة

بيانات المجلة

الناشر: جامعة بنغازي - كلية التربية

عنوان المجلة: مجلة كلية التربية العلمية

الاختصار: FESJ

عدد الاصدارات السنوية: عددان سنويا

رقم الإيداع القانوني دار الكتب الوطنية: 390/ 2022

الرقم المعياري - الكتروني: 0377-2791

الرقم المعياري - طباعة: 7773-2959

SJIF Impact Factor: 5.492 (2023)

نوع المجلة: أكاديمية- علمية- تربوية

سياسة التحكيم: المحكم مجهول / المؤلف مجهول

مدة التحكيم: من شهر إلى ثلاثة أشهر

برامج فحص الاستلال العلمي: Crossref Similarity Check - IThenticate

نسبة الاستلال العلمي: لا تتجاوز النسبة عن 20%

نسبة الإستعانة بالذكاء الاصطناعي: 0%

رئيس هيئة التحرير: أ.د.يونس إبراهيم موسى

البريد الإلكتروني:

[email protected]

رسوم النشر: مجاني

Open Access: Yes (Diamond/Platinum open access)

License: Copyright©2024University of Benghazi. This open Access article is Distributed under a CC BY-NC-ND 4.0 license

القائمة السريعة

القائمة السريعة
> أخلاقيات النشر
> مواصفات البحث
> قواعد وضوابط النشر
> سياسة المجلة في حال اكتشاف الانتحال
> سياسة المجلة
> الفهرسة
> اتصل بنا

العدد الحالي

  • شعار Atom
  • شعار RSS2
  • شعار RSS1

الاستعراض

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

اللغة

  • العربية
  • English

مطور من قبل

أنظمة المجلات المفتوحة
الكلمات المفتاحية
Most Read Article
  • تصور مقترح لتطوير التعليم التقني والمهني في ليبيا
    245
  • تدريج مفردات اختبار واطسون_جليسر للتفكير الناقد باستخدام نموذج راش
    237
  • آراء العلماء قدماء ومحدثين في عملية التعريب
    209
  • صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية
    204
  • جودة الحياة الوظيفية وعلاقتها بالالتزام التنظيمي لدى معلمي المدارس الثانوية في مدينة بنغازي
    194
UOB

©2021 All rights reserved University of Benghazi | Powered by: Fannak Information Technology