صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية

المؤلفون

  • سهير ميمون

DOI:

https://doi.org/10.37376/fesj.vi13.3923

الكلمات المفتاحية:

complexities of learning، elementary learners، aquring languages school

الملخص

الهدف من هذه الورقة هو دراسة مشاكل تعلم اللغة الإنجليزية بين متعلمي المرحلة الابتدائية في بعض مدارس مدينه بنغازي. كما يهدف إلى النظر في تحفيز المتعلمين الصغار حتى يتمكنوا من تطوير المعرفة الأساسية لمهارات اللغة الإنجليزية؛ لهذا  تم جمع البيانات من خلال استبانة من المتعلمين الذين عبّروا عن وجهات نظرهم المختلفة حول مشاكل تعلم اللغة الإنجليزية لديهم، فقد تم تقديم 10 مجموعات من الأسئلة بين 50 طالباً لمعرفه أساسيات اللغة الإنجليزية، وبعد جمع البيانات وتحليلها اتضح أن معظم  الطلاب لديهم مشاكل  في قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات ومهارات التحدث. وبناء على ذلك استخرج الباحث الاستنتاجات والتوصيات التي ترغب في إظهار بعد جديد لتعلم اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الابتدائية.  

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2023-08-19

كيفية الاقتباس

ميمون س. . (2023). صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية. مجلة كلية التربية العلمية, (13). https://doi.org/10.37376/fesj.vi13.3923

إصدار

القسم

Articles