صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية
DOI:
https://doi.org/10.37376/fesj.vi13.3923الكلمات المفتاحية:
complexities of learning، elementary learners، aquring languages schoolالملخص
الهدف من هذه الورقة هو دراسة مشاكل تعلم اللغة الإنجليزية بين متعلمي المرحلة الابتدائية في بعض مدارس مدينه بنغازي. كما يهدف إلى النظر في تحفيز المتعلمين الصغار حتى يتمكنوا من تطوير المعرفة الأساسية لمهارات اللغة الإنجليزية؛ لهذا تم جمع البيانات من خلال استبانة من المتعلمين الذين عبّروا عن وجهات نظرهم المختلفة حول مشاكل تعلم اللغة الإنجليزية لديهم، فقد تم تقديم 10 مجموعات من الأسئلة بين 50 طالباً لمعرفه أساسيات اللغة الإنجليزية، وبعد جمع البيانات وتحليلها اتضح أن معظم الطلاب لديهم مشاكل في قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات ومهارات التحدث. وبناء على ذلك استخرج الباحث الاستنتاجات والتوصيات التي ترغب في إظهار بعد جديد لتعلم اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الابتدائية.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2023 مجلة كلية التربية العلمية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.