الاعلام وصناعة القيم
DOI:
https://doi.org/10.37376/tljmr.vi1.133Abstract
كانت إحدى الورقات العلمية المعنية بدراسة دور االعالم في تدعيم أو تعديل أو تغيير أو استحداث القيم
لي
في المجتمع الليبي حافزا ؛ الستنهاض الذات لمعرفة مدى إمكانات اإلعالم في مجال صناعة القيم ً
,والتي قادتني مباشرة الى أن أذهب لإلرث العلمي الذي يناقش مدى تأثير اإلعالم من عدمه على الجمهور
وحجمه ونوعيته واشتراطاته , وخاصة وأننا في هذه الحالة ال نتحدث عن زرع افكار عابرة أو معلومات
أو اتجاهات ,بل نتحدث عن قيم سائدة في المجتمع نرغب في تدعيمها أو استبدالها ,لما يمثله هذا العمل
ٌم في حياة اإلنسان , ألنها تو ّجه سلوكه وترشده ,
من جهد قد ال يتحقق لوسائل اإلعالم , فالقيمة شيء ها
فهل يمكن لوسائل اإلعالم التأثير عليها بأي شكل من األشكال
Downloads

Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2021 The Libyan Journal of Media Research

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.