اسراتيجية مقترحة لآليات تقويم الأداء التدريسيّ لعضو هيأة التدريس في جامعة بنغازي – كلية التربية أنموذجا
DOI:
https://doi.org/10.37376/fesj.vi10.87الكلمات المفتاحية:
اسراتيجية - تقويم -الأداء التدريسيّ - أعضاء هيأة التدريسالملخص
تقويم الأداء التدريسي لعضو هيأة التدريس ضرورة ملحة تؤديه الجامعة لتحقيق جودة التعليم، والوقوف على نقاط القوة والتميز، ونقاط الضعف والاسترخاء، وتحسين الأداء وتطويرها تبعاً للاهتمامات والقدارت. تهدف هذه الد راسة إلى تقديم نموذج لآليات تق ويم أداء عضو هيأة التدريس بجامعة بنغازي بهدف التطوير
والتنمية المهنية المستدامة. والجدير بالذ كر أ ن هذه الآليات راعت التكامل – تقريباً – في الجوانب الأكاديمية، والأخلاقية، والمعرفية،
وطرائق التدريس من جهة، وجهود أعضاء هيأة التدريس في الجانبين: البحثي وخدمة المجتمع من جهة أخرى، وتعدد وسائط التقويم من البسيط إلى المتقدم، ا لذي يأخذ بعين الاعتبار جميع الأمور التي يقوم بها عضو هيأة التدريس.
التنزيلات

التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 مجلة كلية التربية العلمية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.