The influence of peer feedback on developing the writing skill at the faculty of Education, Benghazi university.
DOI:
https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2597الملخص
هدفت الدراسة إلى معرفة أثر تقنية التغذية الراجعة من االقتران في تحسين مهارات الكتابة
باللغة اإلنجليزية، وزيادة االتجاهات اإليجابية لدى طالب الجامعة،
وقد تكونت الدراسة من 30
طالبة من الفصل الثالث والرابع لطلبة قسم اللغة اإلنجليزية بكلية التربية جامعة بنغازي، واستخدمت
في هذه الدراسة تدريبات معينة، وكذلك استبيانات قبلية وبعدية ، وقد تم توزيع االستبانة التي تتكون
حول تقييم االقتران، وقد بينت النتائج عدم وجود فروق ذات داللة إحصائية بين
من 15بندا
الطرفين من خالل االستبانة بالرمم من تفاعل الطلبة أثناء العمل على تحليل التدريبات.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 مجلة كلية التربية العلمية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.