عدد 11 (2022)

					معاينة عدد 11 (2022)
منشور: 2022-04-02

Articles

  • صعوبات التعليم الإلكتروني لدى أعضاء هيأة التدريس بكلية الآداب جامعة بنغازي

    عبير رضوان، إيمان الفايدي
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2588
  • مستوى الدوران الوظيفي لدى أعضاء هيأة التدريس بكليات التربية جامعة بنغازي

    سامي سليمان، سلوى الورفلي
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2589
  • Numerical Solution of First Order Initial Value Problems Using Euler and Taylor methods, and comparing the solutions by using the Java language

    Hanan Salem، Bothaina Bukhatwa
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2590
  • صعوبات تدريس مادة التربية الفنية من وجهة نظر معلمي المادة بمدينة بنغازي

    هالة بحيح، هالة بحيح
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2591
  • دلالة الصوائت والصوامت في شِعر فدوى طوقان

    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2592
  • ديوان ابن زكري أنموذجاً

    نجاة حداقة، فدوى ثابت
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2593
  • "التشبيه في ديوان على جناح نورس"

    الصافي الشيخي
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2594
  • نية سبك التحف المعدنية وطرائق زخرفتها

    حنان القاربولي
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2595
  • Article of Reading Speed and Comprehension

    Younes Alagoriya، Abdelsalam Elraggas
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2596
  • The influence of peer feedback on developing the writing skill at the faculty of Education, Benghazi university.

    Rema Almzaini
    DOI: https://doi.org/10.37376/fesj.vi11.2597